السبت، 17 سبتمبر 2011

سيدة كويتيه تدعو لاستيراد رجال حلوين !!!!

الكويت – الكويت : يبدو ان الانتقادات الحادة التي لاقتها الناشطة الكوتيه سلوى المطيري بعدما دعت لضرورة فتح مكاتب للجواري لمنع الزنا والخيانة الزوجية في الدول العربية خرجت مرة أخرى سلوى المطيري لتدعو إلى إصدار قانون جديد يتيح للكويتيات شراء أزواج حلوين من دول إسلامية، وبمواصفات خاصة لتحسين النسل الكويتي .
 
وأوضحت أن الهدف من شراء أو استيراد أزواج حلوين من دول اسلامية هو الهدف منه الاستقرار الاسري خاصة وأن السيدات الكويتيات معروف عنهن انهن مدللات وشخصياتهن قوية،فحتى لا يحدث صدام بينهن وبين ازواجهن يب استيراد أزواج من الخارج .
 
وعن المواصفات التي طرحتها سلوى المطيري هو أن يكون الزوج مهذباً ولبقاً ومتواضعاً وجميل الشكل وينفذ طلبات زوجته ويطيع أوامرها ويدللها وبذلك تنتهي الصدامات والخلافات الاسرية .
 
وعن ما دفعها لاقتراح هذا المشروع هو تحسين النسل في الكويت من خلال استقدام أزواج من ذوي البشرة البيضاء، وشعر ناعم .

وقالت سلوى المطيري ذلك لصحيفة “السياسة”الكويتية : “مادامت الكويتية قادرة على شراء زوج جميل ومهذب وحبوب فلماذا لا تشتري زوجاً وتقضي على شبح العنوسة”،وأكدت أن هذا المشروع ينقصة ترخيص قانوني يسمح للسيدة أن تزور البلدان الأوروبية والآسيوية التي تعيش فيها جاليات إسلامية كبيرة لاستقدام أزواج بمواصفات خاصة ترضيها .

وعن آلية تنفيذ اقتراحها قالت أن يتم من خلال مكاتب في الدول الإسلامية وروسيا، ونشر الإعلانات عن طلب أزواج مسلمين أو أن يعلن إسلامه قبل عقد زواجه، وبعد تقدم الازواج تقوم السيدة باختيار الزواج من خلال ألبوم صور، ويعيش معها في منزلها بعد أن يدفع لها مهراً رمزياً حتى لو كان خاتما من حديد، أسوة بالسلف الصالح.
منقول 


0 comments:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More
中文(简体) Português English (US) Français Deutsch Italiano 日本語 한국어 Русский Español