الاثنين، 5 سبتمبر 2011

"شارع الهرم" يتصدّر إيرادات العيد رغم حملات المقاطعة, أعرف كم الإرادات >>

"شارع الهرم" يتصدّر إيرادات العيد رغم حملات المقاطعة

صدّر فيلم "شارع الهرم" بطولة سعد الصغير ، ودينا قائمة الإيرادات في أيام العيد، حيث حقق في أول أيامه إيرادات بلغت مليونا و700 ألف جنيه، بينما جاء في المرتبة الثانية فيلم "تك تك بوم" لمحمد سعد، وحقق مليوناً و200 ألف جنيه.

وسجلت بقية الأفلام هبوطاً مروعاً في أول أيام عرضها؛ حيث لا تنبئ ما حققته في أول أيام العيد عن بلوغها حجم الإيرادات المطلوب، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

فلم يحقق فيلم "بيبو وبشير" بطولة آسر ياسين ومنة شلبى أكثر من 300 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث، وجاء في المركز الرابع فيلم "يا أنا يا هو" بعد تحقيقه لـ 200 ألف جنيه فقط، أما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم "أنا بضيع يا وديع"، الذي حقق إيرادات 100 ألف جنيه، رغم أنه من بطولة "وديع" و"تهامي باشا" بطلا حملة قناة "ميلودي" الشهيرة.

ويرى النقاد أن الأفلام الرابحة في العيد هي التي لعبت على ثيمة "الجمهور عايز كده"، ومنها بعض الأفلام التي تتناول التحرش الجنسي، مشيرين إلى أن تلك الإيرادات تثبت أن ذوق جمهور السينما لم يتغير في أول موسم عيد بعد ثورة 25 يناير.

وجاء نجاح فيلم "شارع الهرم" على الرغم من حملات المقاطعة الشديدة التي يواجهها، حيث أسس عدد من الشباب مجموعة كبيرة من الصفحات والمجموعات على موقع فيسبوك تدعو لمقاطعة الفيلم.

ووصلت الصفحات إلى أكثر من 20 صفحة، منها صفحة تخطّى عدد المشاركين فيها 24 ألف عضو، وأخرى تخطوا 8 آلاف مشترك، إضافة إلى باقى الصفحات التي يصل عدد المشاركين فيها مجتمعة إلى أكثر من ألفي عضو، تطالب جميعها بمقاطعة الفيلم لما يحمله من إسفاف


0 comments:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More
中文(简体) Português English (US) Français Deutsch Italiano 日本語 한국어 Русский Español